جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد البنك السُّعودي الفرنسي يزور جامعة أُمِّ القرى لبحث أوجه التعاون


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/02/07  |  اخر تعديل - 2022/02/07


استقبل رئيس جامعة أم القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب في قاعة الملك فيصل بالجامعة وفدًا من البنك السعودي الفرنسي؛ بقيادة الرئيس التنفيذي أ. ريان بن محمد فايز وعدد من قيادات وخبراء البنك.

وجاءت هذه الزيارة بهدف بحث سبل التعاون المشترك في المجالات المختلفة بين الجامعة والبنك السعودي الفرنسي.

كما شهدت الزيارة توقيع عدد من  الاتفاقيات بين الجامعة وشركة وادي مكة للتقنية مع البنك؛ إلى جانب زيارة الوفد لشركة وادي مكة للتقنية، والاطلاع على التجهيزات الفنية والتقنية والمشاريع التطويرية بها.

والجدير بالذكر أن البنك السعودي الفرنسي يشارك الجامعة من خلال التدريب العملي لما يقارب ٣٠٠ طالب و طالبة؛ ضمن مبادرة الإشراف المهني التي تتبناها الجامعة ضمن خطتها الاستراتجية؛ والتي تدعم بدورها مؤشرات برنامج تنمية القدرات البشرية الذي أطلقه سمو ولي العهد حفظه الله.

وأكد رئيس جامعة أم القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب أن الزيارة تأتي في إطار توطيد العلاقة بين جامعة أم القرى والقطاع الخاص في عدة مجالات تخدم العملية التعليمية، والبحث والابتكار، ودعم المؤسسات التعليمية.

ومن جانبه أثنى الرئيس التنفيذي للبنك الفرنسي السعودي أ.ريان بن محمد فايز على ما تقدمه جامعة أم القرى من دور فاعل وجهد ملموس في خدمة المجتمع والدعم المستمر لطلبة العلم،  وأعرب عن تطلع البنك السعودي الفرنسي لتعزيز العلاقة مع جامعة أم القرى بما يسهم في تقديم خدمات مصرفية إسلامية تلبي احتياجات الجامعة وشركة وادي مكة للتقنية.

جار التحميل