جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس "أُمِّ القُرى" يلتقي بموظفي وموظفات الجامعة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2022/02/02  |  اخر تعديل - 2022/02/02


التقى رئيس جامعة أُمِّ القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب بموظفي وموظفات الجامعة في لقاء مفتوح نظَّمته عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالتعاون مع الإدارة العامة للاتصال المؤسسي؛ وذلك في قاعة الملك عبد العزيز التَّاريخية بالمدينة الجامعية في العابدية، وبحضور وكلاء الجامعة ومدراء الإدارات وعمداء الكليات والمعاهد والعمادات.

ويهدف اللقاء إلى: توطيد جسور التَّواصل الداخلي بين الإدارة العُليا وبين الكادر الإداري في كافَّة مقار الجامعة، واستقبال الاستفسارات والآراء والمقترحات من الموظفين والموظفات، وملامسة احتياجاتهم، ومناقشة مراحل التطوير في الأداء، وتحفيزهم للإنجاز والإبداع.

وأكد رئيس جامعة أُمِّ القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب أنَّ الجامعة تعمل على توفير بيئة محفِّزة للعمل المهني، و برامج تدريبية تتوافق مع أهداف واستراتيجيات الجامعة وتساهم في التطوير والتحسين من كفاءة الموظفين والموظفات؛ مؤكِّدًا على أهمية إتقان العمل وتأديته على أكمل وجه، واستشعار العمل داخل منظومة كوحدة تكاملية بين الموظفين وأعضاء هيئة التَّدريس والطَّلبة.

وجرى خلال اللقاء استقبال كلّ من: رئيس الجامعة، ووكيل الجامعة أ.د. فريد الغامدي، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. وردة الأسمري ، وعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين د. محمد الغامدي لاستفسارات الحضور حول المُسمَّيات الوظيفية، ومدى مواءمتها لمهام الموظفين الفعلية، إضافة إلى العديد من الاستفسارات حول البدلات والتَّرقيات الوظيفية، والتدريب والتأهيل، والحوافز المادية والمعنوية.

جار التحميل