جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

فريق جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بطل دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي , الطلاب , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2021/12/09  |  اخر تعديل - 2021/12/09


توج رئيس جامعة أم القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية د. خالد المزيني منتخب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بكأس بطولة دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم مستوى (ب)، عقب فوزه على منتخب جامعة أم القرى بهدفين مقابل هدف على أرض استاد جامعة أم القرى بالعابدية، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء العمادات والكليات.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية البطولة في بناء نماذج وطنية شابة في المجالات الرياضية، من خلال عقد مباريات محليَّة بين فرق الجامعات السعودية محاكية لواقع البطولات الرياضية المقامة على المستوى الدولي، موضحًا أن الجامعة تحرص على تعزيز مشاركة طلبتها في الأنشطة الرياضية والترفيهية بمختلف قدراتهم ومستوياتهم، سعيًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في برنامج جودة الحياة.

يذكر أن منتخب جامعة أم القرى وصل إلى نهائيات دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الذي انطلقت منافساته في 24 /2/ 1443هـ، عقب فوزه بـ 5 مباريات مع عدد من كليات وجامعات المملكة، وحصل على الميدالية الفضية في البطولة، فيما حاز طالب قسم التربية البدنية أنس تراوري على لقب هدَّاف الفريق في البطولة الحالية

جار التحميل