جامعة أم القرى

كلية العلوم الصحية بالقنفذة تعقد الملتقى التعريفي بسنة الامتياز


الأخبار
- 2017/05/26


قامت كلية العلوم الصحية بالقنفذة يوم الخميس الموافق 28-08-1438هـ بتنظيم ملتقى اليوم التعريفي بسنة الامتياز، والذي تم عقده في مسرح كلية الطب بالقنفذة، حيث يهدف البرنامج إلى تهيئة طلاب الامتياز بشكل جيد لبداية هذه التجربة.

بدأ الملتقى بكلمة سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد بن محمد العيسي رحب فيها بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وتحدث سعادته عن كيفية الاستفادة من سنة الامتياز، وأهمية التدريب في الحياة العملية، وحثهم على الاستفادة من سنة الامتياز لتلقي الخبرات اللازمة في مجال تخصصهم، كذلك أوصاهم أن يكونوا خير سفراء لكليتهم في المرافق الصحية المختلفة.

ثم توجه بالشكر إلى كلية الطب على تعاونها واستضافتها هذا اللقاء.

كما تحدث الدكتور أحمد إسماعيل المشرف على وكالة الكلية لشؤون المستشفيات عن الخطة التدريبية لسنة الامتياز وواجبات الطالب خلالها.

ثم تحدث الأستاذ حسين الناشري (أحد الخريجين الذين اجتازوا  سنة الامتياز) عن الدروس المستفادة من سنة الامتياز وكيفية التغلب على المعوقات.

ثم عرض الدكتور علاء الجلاب المشرف على وكالة الكلية للتطوير وخدمة المجتمع كيفية التسجيل الإلكتروني على موقع الكلية، وإدخال رغبات الطلاب في التدريب في المستشفيات ومراكز الهلال الاحمر السعودي في محافظة القنفذة، حيث أوضح أن الكلية بتوجيهات من عميدها وضعت هذا البرنامج الإلكتروني لتسهيل تلقي رغبات المتقدمين، والعمل على تحقيقها ضمن آلية واضحة.

وفي ختام اللقاء تم الرد على أسئلة واستفسارات الطلاب.

جار التحميل