جامعة أم القرى

كلية العلوم الصحية بالقنفذة تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طلابها




احتفلت كلية العلوم الصحية بالقنفذة جامعة أم القرى بتخريج الدفعة الأولى من طلاب قسم الخدمات الطبية الطارئة، للعام الدراسي ١٤٣٧هـ/ ١٤٣٨هـ.

 وقد أقيم الحفل يوم الثلاثاء 20-08-1438هـ، "بمسرح الكلية الجامعية بالقنفذة"، برعاية سعادة محافظ القنفذة، وبحضور عمداء الكليات الجامعية بالقنفذة ووكلائها ومدراء الإدارات الحكومية ذات العلاقة، وكذلك بحضور منسوبي وأعضاء هيئة التدريس بالكليات المختلفة بالقنفذة، وأولياء أمور الخريجين، كما شرَّف الحفل وفد إعلامي من الصحف المحلية.

بدأت فقرات الحفل  بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى سعادة عميد الكلية د. أحمد بن محمد العيسي كلمة رحب فيها بضيوف الحفل الكرام، وهنأ أبنائه الطلاب الخريجين بالنجاح، متمنياً لهم التوفيق في خدمة وطنهم والعمل على رفعته، ثم تحدث عن كلية العلوم الصحية ودورها في تخريج المتخصصين في المجالات الطبية وسد احتياجات سوق العمل والقطاعات الصحية تحديداً بالكفاءات المؤهلة والمدربة على أعلى مستويات، ثم تطرق الحديث إلى جهود الدولة والقيادة الرشيدة واهتمامها بالتعليم الجامعي بصفة عامة والطبي بصفة خاصة، وافتتاح الكليات في جميع أرجاء الوطن. وذكر سعادته أن بناء العقول من أصعب المهمات، وأن تخريج طلاب مسلحين بالعلم والمعرفه على قدر من الأخلاق والأدب إنجاز يفخر به ويحتفى به.

ثم نقل سعادته تحيات وتبريكات معالي مدير الجامعة د. بكري بن معتوق عساس لأبنائه الخريجين وأولياء أمورهم، تلا ذلك عرض فيلم تعريفي عن كلية العلوم الصحية اشتمل على أبرز مكتسبات ومنجزات الكلية وأنشطتها خلال العام الماضي، ثم ألقى الشاعر "أحمد بن محمد حلواني" قصيدة شعرية بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من طلاب الكلية نالت استحسان الحضور، تلا ذلك مسيرة الطلاب الخريجين بالقاعة، ثم كلمة الخريجين والتي ألقاها نيابة عنهم الخريج "حسين بن محمد الناشري".

ثم شارك راعي الحفل بكلمة ضافية شكر فيها عمادة الكلية على ترتيب الحفل، وهنأ أبناءه الطلاب بفرحة الخريجين، وتمنى لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن.

وفي الختام تم تكريم عميد الكلية السابق د. تركي باعقبة على جهوده السابقة في خدمة الكلية، بعد ذلك تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والإداريين المتميزين في كلية العلوم الصحية على ما بذلوه من جهد في العمل خلال العام الدراسي وسعيهم إلى إنجاح الكلية في تقديم رسالتها. ثم التقطت الصور التذكارية للطلاب الخريجين مع راعي الحفل وعمادة الكلية والضيوف الكرام.

جار التحميل