جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تقرير حول اللقاء التعريفي الإرشادي الأول بقسم الرياضيات بشطر الطلاب ١٤٤٣هـ


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2021/09/22  |  اخر تعديل - 2021/09/22

برعاية كريمة من سعادة عميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور مخلد عويض السعيدي، وبحضور أعضاء هيئة التدريس، نظم قسم الرياضيات، يوم الثلاثاء 1443/2/14هـ، الموافق 2021/9/21م، لقاء الطلبة المستجدين التعريفي الإرشادي الأول للعام الدراسي 1443هـ عن بعد، عبر المنصة الإلكترونية WebEx .

استُهل اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس القسم سعادة الدكتور عمر موسى الصالحي، هنأ فيها الطلاب بالعام الدراسي الجديد، وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح. ثم أعطى نبذة عن القسم ونشأته، وعرف بأعضاء هيئة التدريس، ثم استعرض جانبًا من الشؤون الأكاديمية للطلبة، وأبرز المحاور الرئيسية للخطة الدراسية، كما أشار إلى أهمية الإرشاد الطلابي ودوره في تهيئة ومساعدة ومتابعة تقدم الطلبة أثناء مسيرتهم الدراسية، مؤكدًا على حرص قيادة الكلية على تنويع وتكرار مثل هذه اللقاءات، وفتح قنوات التواصل مع الطلبة للاستماع لملاحظاتهم ومختلف استفساراتهم.

ثم أتيحت الكلمة بعد ذلك للطلبة للاستفسار عن أهم اللوائح الدراسية بجامعة أم القرى، لينتهي اللقاء بحيز زمني خُصص للتذكير بضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات والبروتوكولات الوقائية من جائحة كورونا طوال فترة التواجد بمقرات الجامعة بصفة عامة ومقرات الكلية بصفة خاصة. وفي نهاية اللقاء شكر الجميع على الحضور.

جار التحميل