جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مبادرة عطاء تزور مركز إسعاد للاستشارات التربوية والتعليمية


أهم الأخبار , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2017/05/04  |  اخر تعديل - 2017/05/04


زارت مبادرة عطاء، إحدى مبادرات عمادة البحث العلمي مركز إسعاد للاستشارات التربوية والتعليمية بناءً على دعوته مساء يوم الأربعاء الموافق ٧/ ٨/ ١٤٣٨هـ، بهدف التعريف على أهداف المبادرة ومسيرتها، بالإضافة إلى الوقوف على دور المبادرة من خلال الشراكات المجتمعية في إثراء الوحدات البحثية الخاصة بالمؤسسات غير الربحية، بالإضافة إلى الخدمات التي يمكن أن تقدمها المبادرة للمركز. 

وقد بدأت الزيارة في تمام الساعة السابعة مساءً بالتعريف عن المركز وبرامجه. ثم قدمت سعادة الدكتورة هنادي بنت محمد بحيري وكيلة عميد البحث العلمي للتطوير والجودة عرضاً تعريفياً عن عمادة البحث العلمي بجامعة أم القرى، ثم قدمت سعادة الدكتورة سمية عزت شرف وكيلة كلية التربية وقائدة مبادرة عطاء عرضاً مفصلاً عن موضوع المبادرة شمل رؤيتها وأهدافها ورسالتها والأدوار التي يمكن أن تقدمها في الشراكات والاتفاقيات الخارجية، والمسار الذي تسلكه المبادرة وخطه عملها ومراحلها. 

ثم عرضت سعادة المشرفة على مركز إسعاد الدكتورة أميرة الصاعدي الاحتياجات البحثية والتدريبية والبرامجية للمركز التي يمكن لعطاء أن تقدم من خلالها خدماتها الاستشارية والبحثية. 

وقد حضر اللقاء رائدات مبادرة عطاء د. سمية حريري وكيلة مركز بحوث الطب، و د. هيفاء فدا وكيلة مركز بحوث اللغة العربية وآدابها، ود. بدرية الجحدلي وكيلة كلية العلوم التطبيقية للشؤون التعليمية، و د. فايزة اللحياني وكيلة معهد الإبداع وريادة الأعمال. وانتهت الزيارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بعد أن شكرت عمادة البحث العلمي ممثلة في مبادرة عطاء مركز إسعاد لدعوته، مثمنة له الجهود التي يقدمها للمجتمع الأسري والمكي.

l

جار التحميل