جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الاجتماعية تقيم لقاءها التعريفي الأول مع منسوبيها بعنوان: (نتواصل لنتكامل)


الأخبار
أضيف بتاريخ - 2021/09/06  |  اخر تعديل - 2021/09/06


عقدت كلية العلوم الاجتماعية، مساء يوم الأحد 28/ 01/ 1443هـ، لقاءها التعريفي الأول مع منسوبي ومنسوبات الكلية، بعنوان: "نتواصل لنتكامل"، بهدف تجسير التواصل مع قيادة الكلية، والوقوف على مطالب منسوبيها، واستقبال مقترحاتهم لتحقيق التكامل الذي يصب في مصلحة الكلية ويسهم في ارتقائها.

وافتتح سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالفتاح بن جميل بستنجي اللقاء بالترحيب بالحضور، وشكرهم على تفعيل الإرشاد الأكاديمي للطلبة، وتعاونهم في تحقيق العودة الحضورية الآمنة للعام الجامعي 1443هـ. كما ثمن سعادته دور رؤساء ووكيلات الأقسام خلال الفترة الاستثنائية الماضية، وقام بتسليمهم شهادات شكر تقديراً لجهودهم المبذولة لضمان انتظام سير العملية التعليمية وفقاً للبروتوكولات الاحترازية المتبعة.

بعد ذلك، أعلن سعادة عميد الكلية عن صدور موافقة معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على إقامة ورعاية المؤتمر الدولي الأول للكلية بعنوان: "مكة في قلب العلوم"؛ والذي سيعقد في شهر رجب من العام الحالي 1443هـ، وحث بدوره منسوبي ومنسوبات الكلية على المشاركة في إنجاح هذا المؤتمر الذي يعد إنجازاً غير مسبوق للكلية. وتوجه بالشكر لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدّي بن محمد آل مذهب على دعمه للمؤتمر، وتسهيل الإجراءات المتعلقة به، وعلى دعمه الدائم للكلية.

من جانبهم شارك وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ومنسوبيها ومنسوباتها بمقترحاتهم التطويرية فيما يخص العمل التطوعي، والبحث العلمي، والبرامج الدراسية، وغيرها من المواضيع التي رحب بها سعادة العميد ووكلاء الكلية، لدراستها، والنظر في إمكانية تطبيقها.

جار التحميل