جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد من كلية آداب جامعة الملك فيصل يزور كلية العلوم الاجتماعية


مشاركات - pubrel , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2017/04/27  |  اخر تعديل - 2017/04/27


زار وفد طلابي من كلية الآداب بجامعة الملك فيصل بالأحساء كلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى، يوم الخميس، غرة شعبان 1438هـ، وكان في استقبالهم ببهو الكلية عميد الكلية الدكتور محمد بن أحمد باصقر.

اطلع الوفد خلال الزيارة على أقسام الكلية ومعاملها، واستعرض الفيلم الوثائقي عن إنجازات الكلية وأقسامها المختلفة، كما استعرض مجموعة من الأفلام الخاصة والأفلام التسجيلية التي حصلت علي المراكز الأولى على المستوى الدولي والمحلي.

وأعرب عميد الكلية الدكتور محمد  باصقر عن سعادته بهذه الزيارة وتشريفهم للكلية، وأضاف بأن هذه الزيارة تعتبر بمثابة التعاون المثمر بين جامعة الملك فيصل وجامعة أم القرى، لافتاً أن مثل هذه الزيارات العلمية تفيد الطلاب وتزيد من معارفهم وتنمي  الخبرات المتنوعة في مختلف المجالات التعليمية.

بدوره تقدم المشرف على الزيارة الدكتور محمود هلال بنقل تحيات الدكتور ظافر الشهري عميد كلية الآداب لزميله عميد كلية العلوم الاجتماعية، وشكره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، كما وجه الشكر إلى الأستاذ حاتم خيمي المشرف على العلاقات العامة بالكلية، والدكتور وجدي حلمي المشرف على إنتاج الأفلام التسجيلية.

كما أضاف الدكتور هلال بأن ماشاهده من أفلام تسجيلية لطلاب قسم الإعلام وطلاب الأقسام الأخرى يدل على المنظمومة التعليمية المتكاملة للعمل الجامعي ممثلة في عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها والطلاب، والتي ظهرت واضحة فيما عرضوه من أفلام تدل على الموهبة والإبداع والتميز.

جار التحميل