جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

محترف الأعمال المعتمد خدمة العملاء CBP-CS



main image

محترف الأعمال المعتمد خدمة العملاء CBP-CS

الهدف من البرنامج:

تهدف هذه الشهادة إلى تزويد المتدربين بمجموعة من المعلومات والمهارات الأساسية المطلوبة لامتلاك سلوكيات احترافية فعّالة في مجال خدمة العملاء، كما يوفر الأسس المثالية لجودة خدمة العملاء ، ويركز على بناء العلاقات مع العملاء، وكل ذلك يتم عن طريق استراتيجيات فعالة وسيناريوهات واقعية متعددة تتضمن تمارين متنوّعة نظرية وعمليّة لتوفير التميز في الخدمات وفقا لأحدث المعايير الدولية المتّبعة في التواصل الاحترافي.

الجهة المانحة للشهادة:

المحلية: مقدمة من الجامعة.

الدولية: IBTA

تفاصيل البرنامج التأهيلي والاختبار:

نوع التدريب : عن بعد.

طريقة التدريب: التدريب بطريقة تفاعلية مع مدرب معتمد.

متطلبات الاختبار:

  • لا يوجد متطلبات.

دعم هدف (متاح)

رسوم البرنامج التدريبي والاختبار مستردة من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بشرط أن يجتاز المتدرب الاختبار وأن يحصل على الشهادة الاحترافية.

المدة: 687 يوم/أيام
تبدأ في: 2024/02/13 - 12:00 - صباحاً
الانسحاب: غير مسموح (انتهى الوقت المسموح للإنسحاب)
ينتهي التسجيل خلال
30 ثانية
43 دقيقة
2 ساعة
26 يوم
3779  مقعد متبقي
1600 ر.س. 

محترف الأعمال المعتمد خدمة العملاء CBP-CS

30 ثانية
43 دقيقة
2 ساعة
26 يوم
جار التحميل