جامعة أم القرى
جامعة أم القرى
عن الجامعة
نبذة عن الجامعة
الهيكل التنظيمي للجامعة
استراتيجية جامعة أم القرى 2027
المواقع الجغرافية للجامعة
إدارة الجامعة
رئيس الجامعة
الوكلاء
العمادات
الإدارات
الكليات
الكليات الطبية
كلية الطب
كلية العلوم الطبية التطبيقية
كلية طب الأسنان
كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية
كلية الصيدلة
كلية التمريض
الكليات العلمية والهندسية
كلية العلوم
كلية الهندسة والعمارة
كلية الحاسبات
الكليات الشرعية والإدارية
كلية الشريعة والدراسات الإسلامية
كلية الدعوة وأصول الدين
كلية الإدارة والإقتصاد
كلية الدراسات القضائية والأنظمة
كليات العلوم الإنسانية والتربوية
كلية اللغة العربية وآدابها
كلية التربية
كلية العلوم الاجتماعية
معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها
الكلية التطبيقية
كلية التصاميم والفنون
معهد اللغة الإنجليزية
كليات المحافظات
كليات القنفذة
كليات الليث
الكلية الجامعية بالجموم
الكلية الجامعية بأضم
القبول بالجامعة
البحث والابتكار
مكتبة الملك عبدالله الجامعية
المعاهد البحثية
المجلات العلمية
الكراسي العلمية
الخدمات الإلكترونية
خدمات إدارية
التذاكر الإلكترونية
المسيرات الإلكترونية
الدورات والشهادات
الحجوزات والمواعيد
خدمات عامة
فهرس الخدمات الإلكترونية
بوابة التوظيف
بوابة التعاون
من راسلني؟
تواصل
المواقع الجغرافية للجامعة
الاستعلام عن المعاملات
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
التحقق من وثائق التخرج
التحقق من خطابات التعريف
حجز عيادات المركز الطبي
مستشارك الإلكتروني
موسوعة الشعر العربي
مقرأة جامعة أم القرى الإلكترونية
منصة البيانات المفتوحة
ادرس في السعودية
العودة لموقع الجامعة
عن المعهد
عن الخدمات الاستشارية
نبذه عن المعهد
نبذة
الوحدات والمراكز الاستشارية
المراكز
مركز الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتأهيل المهني والاجتماعي بجامعة ام القرى
مركز رفادة للسياحة والضيافة
الوحدات
وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر
وحدة أعمال الدراسات العليا (عالي)
وحدة المعامل المركزية
شركائنا
تأهيل مراكز التدريب
تأهيل الشركات
الوسائط السمعية والمرئية
مكتبة الصور
مكتبة الفيديو
إصدارات المعهد
الخدمات الاستشارية
خدمات معهد البحوث والدراسات الاستشارية
خدمة الكفاءات المتخصصة
المشاريع الاستشارية
مبادرة احترافي
برنامج مهارات
النماذج الإلكترونية
نموذج الأسئلة والاستفسارات
نموذج الملاحظات المتعلقة بعقود التدريس لبرامج الدراسات العليا المدفوعة (عالي)
الفعاليات والمؤتمرات
هاكاثون المواقع التاريخية والاثرائية
مبادرة رافد الحرمين
ملتقى الإدارة والجودة في المختبرات الطبية
هاكون انسنة العاصمة المقدسة
بوابة التوظيف
بوابة التوظيف الالكترونية
عن البوابة
الإعلانات الوظيفية
تواصل معنا
معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
تسجيل الدخول
البريد الجامعي
بريد المنسوبين
بريد الطلاب
العربية
English
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
البريد الجامعي
بريد المنسوبين
بريد الطلاب
العربية
English
البحث في الموقع
×
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمة المرور
تذكرني لاحقاً
نسيتَ معلومات الدخول الخاصة بك ؟
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
شرح تسجيل الدخول الموحد
تسجيل الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد
×
معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية
مكتب رئيس الجامعة
عن المعهد
الخدمات الاستشارية
المشاريع الاستشارية
النماذج الإلكترونية
الفعاليات والمؤتمرات
بوابة التوظيف
تواصل معنا
نبذه عن المعهد
نبذة
الوحدات والمراكز الاستشارية
المراكز
مركز الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتأهيل المهني والاجتماعي بجامعة ام القرى
مركز رفادة للسياحة والضيافة
الوحدات
وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر
وحدة أعمال الدراسات العليا (عالي)
وحدة المعامل المركزية
شركائنا
تأهيل مراكز التدريب
تأهيل الشركات
الوسائط السمعية والمرئية
مكتبة الصور
مكتبة الفيديو
إصدارات المعهد
عن الخدمات الاستشارية
خدمات معهد البحوث والدراسات الاستشارية
خدمة الكفاءات المتخصصة
مبادرة احترافي
برنامج مهارات
نموذج الأسئلة والاستفسارات
نموذج الملاحظات المتعلقة بعقود التدريس لبرامج الدراسات العليا المدفوعة (عالي)
هاكاثون المواقع التاريخية والاثرائية
مبادرة رافد الحرمين
ملتقى الإدارة والجودة في المختبرات الطبية
هاكون انسنة العاصمة المقدسة
بوابة التوظيف الالكترونية
عن البوابة
الإعلانات الوظيفية
الصفحة الرئيسية
معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية
النماذج الإلكترونية
استبانة تقييم برنامج (الدبلوم التنفيذي لإعداد القادة في السياحة والضيافة)
من :
-
2020/03/31 م
, إلى :
-
2028/03/20 م
توجد نسخة محفوطة من النموذج .. لا تنس إرسال النموذج بعد الانتهاء من إكمال كافة الحقول المطلوبة لمسح النسخة المحفوظة.
اضغط هنا
تهدف هذه الاستبانة إلى تقييم مخرجات (الدبلوم التنفيذي لإعداد القادة في السياحة والضيافة). تعبأ الاستبانة من قبل الطلاب الذين تخرجوا من البرنامج. من المهم أن يبدي المتخرج رأيه بدقة وصراحة وموضوعية حتى يمكن الاستفادة منه في تطوير وتحسين جودة البرنامج
.
البرنامج بشكل عام:
*
1.أشعر بالاستفادة من الدبلوم التنفيذي لإعداد القادة في الساحة والضيافة وإنني قد اكتسبت المهارات اللازمة والمطلوبة.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
2.حقق البرنامج توقعاتي منه.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
3.سادت المشاركة الجماعية والتفاعل أجواء التدريب.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
4.كان مستوى المتدربين العلمي والوظيفي متقارب.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
5.بشكل عام، يمكن القول أن برنامج كوادر الصحة والسلامة المهنية كان ناجح بشكل عام.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
محتوى البرنامج:
*
1.محتويات المادة التدريبية كافية وشاملة لفهم كافة جوانب المحاضرة.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
2.اللغة المكتوبة بها المادة التدريبية سهله وواضحة.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
3.محتوى المادة التدريبية مفيد وجديد.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
4.هل قدم لك البرنامج تطبيقات عملية بشكل كافي؟
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
5. كمية المعلومات التي تحتويها المادة التدريبية مناسبة مع الوقت المتاح لها في الفصل التدريبي.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
6.يتبع محتوى المادة التدريبية تسلسل منطقي وواضح في تقديم المعلومات.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
7. تسمح المادة التدريبية بإتاحة الفرصة في تنمية مهارات التفكير.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
8.أجد أن المادة التدريبية قد حققت أهدافها من هذا البرنامج التدريبي المقدم
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
تقييم المدرب:
*
1.يلتزم المدرب بالحضور والانصراف خلال الوقت المحدد للبرنامج التدريبي.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
2.استعداد المدرب للمادة التدريبية جيدا من حيث الإعداد والتحضير ويستخدم الوسائل اللازمة لإيضاح المعلومات وتوصيلها للمتدربين.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
3. يذكر المدرب الأهداف الموضوعة والمراد تحقيقها من المادة التدريبية.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
4.إلقاء المدرب مناسب مع المادة التدريبية والكلمات المستخدمة بسيطة ومفهومة.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
5. يستخدم المدرب سرعة مناسبة في شرح المادة التدريبية. كما أن كمية المعلومات التي يقدمها في الفصل التدريبي الواحد مناسبة مع القدرة على استيعابها.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
6. يدعم المدرب مواضيع المادة التدريبية بالأمثلة المناسبة التي توضح المعنى منها ويربطها بالواقع العملي.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
7. يسمح المدرب بإبداء الرأي وطرح الأسئلة والمناقشة حول المواضيع الخاصة بالمادة التدريبية.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
8. يتصف المدرب بالرقي وحسن التعامل والاحترام مع المتدربين.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
8. يستخدم المدرب الأدوات التدريبية المتوفرة في النظام من سبورة وعرض تقديمي وغيره بشكل جيد وفعال
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
مناخ التدريب:
*
1.جودة الصوت والصورة جيدة وواضحة.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
2. البرنامج المستخدم في نظام إدارة التعلم (ZOOM / Webex) سهل وجيد وواضح.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
3.تم توفير شروحات كافية عن استخدام نظام إدارة التعلم
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
4.ساهمت المحاضرات بالفصول الافتراضية في تحقيق أهداف التدريب
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
5.تجربتك في الواجبات وطلبها وتقييمها عبر النظام تم بسهولة ويسر.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
بوجه عام هل كنت راضيا عن أداء التدريب الإلكتروني
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
*
7.الدعم الفني متوفر وفعال ويستجيب بشكل سريع.
راضي جدا
راضي
محايد
غير راضي
غير راضي مطلقا
أي ملاحظات أو اقتراحات
أداة التحقق البشري
حفظ كمسودة
إرسال
جار التحميل
×
close