جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إعلان لشطر الطلاب بقسم الأنظمة


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2021/01/18  |  اخر تعديل - 2021/01/18

عزيزي الطالب: نرجو لك فصلًا دراسيًّا مليئًا بالنجاح والتفوق.. مع بداية هذا الأسبوع الدراسي سنبدأ استقبال طلبات تعديل الجداول بموافقة القسم، وسيكون ذلك على النحو الآتي:

  1. ستُعدل الجداول إلكترونيًّا عن طريق الطلبات بموافقة القسم عبر البوابة الأكاديمية بموقع الجامعة، وستنفذ العملية بواسطة المرشد الأكاديمي الخاص بكل طالب.
  2. سيبدأ طلب إضافة مادة التحكيم والعقود الإدارية وحقوق الإنسان يوم الأحد  4-6-1442هــ الساعة 1:00 ظهراً، عن طريق هذا الرابط.
  3. سيبدأ استقبال طلبات فتح مقررات جديدة للطلاب المتوقع تخرجهم يوم الأحد 4-6-1442هــ الساعة 1:00 ظهراً، عن طريق هذا الرابط.
  4. من واجه مشكلة، فعليه التواصل مع مرشده الأكاديمي عبر (المكتب الافتراضي)، من خلال أيقونة (المكتب الافتراضي للإرشاد الأكاديمي) في صفحة الكلية بموقع الجامعة، أو الدخول على هذا الرابط.
  5. لأي استفسار أو لرفع شكوى يرجى استخدام هذا الرابط، بدءًا من يوم الأحد  4-6-1442هــ الساعة 1:00 ظهراً.
  6. لن يُنفذ أي طلب من طلبات التسجيل في مقر القسم، فلا حاجة لحضور الطلاب هناك.

(تنبيه) بخصوص التذاكر الإلكترونية:

لا يسمح إلا بإنشاء تذكرة واحدة فقط، وفي حال الاحتياج إلى تذكرة أخرى فيتم إضافة رد على نفس التذكرة القديمة، من خانة التذاكر الإلكترونية في الخدمات الإدارية التابعة للخدمات الإلكترونية من الصفحة الرئيسة.

ونهيب بأبنائنا الطلاب أن يلتزموا بشروط الحذف والإضافة والتعديل بين الشعب، وأن يكون التواصل عن طريق الروابط المذكورة أعلاه، وأن يراعوا جهود القسم في حال عدم قبول الطلب؛ لوجود تعارض في جدول الطالب، أو بلوغ الشعبة حدها الأعلى من حيث العدد، أو نحو ذلك.

جار التحميل