جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

بغدادي مستشاراً لمعاليه والشريف عميداً للجموم وبرقاوي مستشاراً بوكالة الأعمال والإبداع




أصدر معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس عدة قرارات إدارية.

وأوضح مستشار معاليه سعادة الأستاذ عصام بن حسن مرقوشي، بأن قرارات معاليه تأتي في ضوء ما تشهده الجامعة من حراكٍ تطويريٍّ شامل في جميع المجالات، وسعيًا لمواصلة جهود الجامعة في مسيرة العمل الجاد لتحقيق أهدافها ورؤيتها ورسالتها المستقبلية، لتكون رائدة في برامجها وأنشطتها المختلفة، والمنسجمة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وقد تضمنت قرارات معاليه التالي:

  1. تكليف سعادة الأستاذ الدكتور فيصل بن عبدالقادر بن عبدالوهاب بغدادي، مستشارًا لمعالي مدير الجامعة، وعميدًا لمعهد الإبداع وريادة الأعمال، اعتبارًا من تاريخ 15-06-1438هـ.
  2. تكليف سعادة الدكتور توفيق بن علي بن أحمد الشريف، عميدًا للكلية الجامعية بمحافظة الجموم، اعتبارًا من تاريخ 15-06-1438هـ، وحتى إشعار آخر.
  3. تكليف سعادة الدكتور وديع بن علي بن حسين البرقاوي، مستشارًا في وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي، اعتبارًا من تاريخ 15-06-1438هـ، بالإضافة إلى عمله مشرفًا عامًا على إدارتي التخطيط والمشاريع بوكالة الجامعة للفروع.

سائلاً الله -عز وجل- أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

جار التحميل