جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الصحية بالليث تختبر المتقدمين لوظيفة فني مختبر


وظائف
أضيف بتاريخ - 2017/03/11  |  اخر تعديل - 2017/03/11


أنهى ٢٨ متسابق ومتسابقة من الذين تم ترشيحهم على وظيفة فني مختبر اختباراتهم التحريرية ومقابلاتهم الشخصية بكلية العلوم الصحية بمحافظة الليث، وذلك يوم الخميس  الموافق 3 /6 /1438هـ، حيث تقدم 23 مرشحاً وخمس مرشحات لوظائف فني مختبر بالكلية.
وقد تمت الاختبارات التحريرية تحت إشراف سعادة عميد الكلية الدكتور طارق بن عبدالله أحمد ظفر والإدارات المساندة في قاعات اختبارات جهزت خصيصاً لاستقبال المرشحين والمرشحات لوظيفة فني مختبر.
كما تفقد عميد كلية الدكتور طارق بن عبدالله ظفر لجان الاختبار واطمأن على سير عملها وتحقيقها لأعلى مستويات الجودة التي توافر الجو الملائم لأداء الاختبار، ووقف على التجهيزات الفنية والتقي بلجان الفرز والتدقيق ولجان كنترول الاختبارات.
عقب ذلك وبعد الانتهاء من الاختبارات التحريرية انتقل المتقدمون من الرجال لإجراء المقابلات الشخصية بقاعة الاجتماعات بمبنى الكلية للطلاب والمتقدمات من النساء في مبنى الطالبات.
 أوضح عميد كلية العلوم الصحية بالليث الدكتور طارق بن عبدالله ظفر أن اختبارات المتقدمين لوظائف فني مختبر بدأت يوم الخميس الموافق ١٤٣٨/٦/٣هـ، مشيرًا إلى أن إجراءات المسابقة الوظيفية لوظائف فني مختبر مرت بعدة مراحل، ابتداءً من الإعلان عنها عبر موقع المسابقة الوظيفية على موقع الجامعة بعدها تولت لجان مختصة أعمال فحص طلبات المتقدمين، التي تم الانتهاء منها مؤخراً، ثم أعلن عقب ذلك مباشرة عن الاختبارات التحريرية التي جرى تنفيذها ابتداءً من يوم الخميس. 
وفي ختام الجولة عبر الدكتور ظفر عن شكره لمعالي مدير الجامعة على متابعته لأعمال المسابقة الوظيفية في جميع مراحلها، وعلى دعمه اللامحدود للجان الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية حرصًا من معاليه على تحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع المتقدمين.
جار التحميل