جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم التربية البدنية يختتم فعاليات الأنشطة الرياضية



في أمسية رائعة كان أبطالها طلاب التخصص بقسم التربية البدنية، اختتم قسم التربية البدنية يوم الاثنين 11/ 07/ 1437هـ، فعاليات البطولة الأولى لألعاب القوى، والتي نظّمها طلاب التخصص تحت إشراف الدكتور محمد جابر، أستاذ ألعاب القوى بقسم التربية البدنية. اشتملت البطولة على خمس مسابقات فقط، تمثلت في مسابقات الوثب العالي، الوثب الطويل، سباق 100م عدو، 400م عدو، واختراق الضاحية لمسافة 3 كلم.

كما تميَّزت البطولة بأن جميع المشاركين من منظمين وحكام كانوا طلاب القسم، وكانت المحصلة النهائية فعالية رائعة، تعكس المستوى العالي لأبناء قسم التربية البدنية في تنظيم وتنفيذ مثل هذه الفعاليات، والتي استمرت يومي الأحد والاثنين 10- 11 /07 /1437هـ.

من جهة أخرى، وعلى هامش البطولة، كان الحفل الختامي للأنشطة الرياضية لقسم التربية البدنية، والذي اشتمل على عدد من المسابقات في الألعاب الرياضية المختلفة تم تنفيذها خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 36 /1437هـ. وتأتي هذه الفعاليات في إطار صقل الخبرات العملية للطلاب ميدانياً تجاه التخصصات، والاستفادة من الخبرات الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس؛ حتى يتمكن الطلاب من الربط بين الجانب النظري والتطبيقي، إضافة إلى ذلك تدخل هذه الفعاليات ضمن خطة القسم تجاه المزج بين النشاط الطلابي والجانب الدراسي للتربية البدنية والتطبيق الميداني، بما يعود على جودة خريج القسم والارتقاء بمستواه.

حضر هذه الفعالية أعضاء هيئة التدريس، وفي مقدمتهم رئيس قسم التربية البدنية، الدكتور توفيق البكري، والذي بارك هذه الجهود وهذا النشاط، وقدم شكره لجميع الطلاب والمشاركين والحضور، وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

 

جار التحميل