جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

نقل تبعية بعض الجهات إلى الإدارة العامة للاتصال المؤسسي



أصدر معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، قرارًا إداريًا بنقل تبعية الجهات التالية إلى الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، وهي: (المركز الإعلامي، مركز رعاية المستفيدين، إدارة العلاقات العامة).

كما أصدر معاليه (4) قرارات إدارية تضمنت ما يلي:

  1. تجديد تكليف الدكتور عبدالله بن مصطفى محمد الشنقيطي، بالعمل مُشرفًا عامًا على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 14-09-1441هـ.
  2. تكليف الدكتور فؤاد بن عبدالسميع تمكين بوقس، بالعمل مُشرفًا على المركز الإعلامي، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 19-09-1441هـ.
  3. تكليف الدكتور عمر بن صالح عمر المالكي، بالعمل مُشرفًا على إدارة العلاقات العامة، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 19-09-1441هـ.
  4. تكليف الأستاذ أيمن بن أحمد بن ناصر الحمد، بالعمل مُساعدًا للمشرف العام على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي للشؤون الإدارية، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 19-09-1441هـ.

ويأتي قرار معاليه في ضوء ما تشهده الجامعة من حراك تطويري شامل في جميع المجالات، وسعيًا لمواصلة جهود الجامعة في مسيرة العمل الجاد لتحقيق أهدافها ورؤيتها ورسالتها المستقبلية، لتكون رائدة في برامجها وأنشطتها المختلفة، والمنسجمة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وفق خطة التحول الوطني 2020.

جار التحميل