جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

المشرف على أعمال وكالة الجامعة للشؤون التعليمية يتفقد برنامج الأمن الصحي


الأخبار
أضيف بتاريخ - 2020/03/04  |  اخر تعديل - 2020/03/04


تفقد المشرف على أعمال وكالة جامعة أم القرى للشؤون التعليمية د. أحمد بابلغيث نيابة عن معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالله بن عمر بافيل، برنامج الأمن الصحي الذي تقدمه كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ممثلة في قسم التدريب، بالتعاون مع هيئة التخصصات الطبية ممثلة في الأكاديمية الصحية، وذلك بمقر الكلية بالعزيزية، يوم الاثنين 7 رجب 1441هـ.

واستمع د. بابلغيث إلى موجز عن البرنامج، ثم تفقد قاعات التدريب، واطلع على سير العملية التدريبية وآلية تنفيذها، وجهود القسم في إنجاح برنامج الأمن الصحي وفق أعلى معايير الجودة، ومراعاة جميع متطلبات الأكاديمية الصحية على المستويين النظري والتطبيقي الذي يتطلب البرنامج التدريبي لرجل الأمن في المنشآت الصحية.

بدوره، نوه مساعد وكيل الجامعة للتطوير وخدمة المجتمع عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر أ.د. خالد بن يوسف برقاوي، بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة لبرامج الكلية والقسم، لما له من أثر محفز للقسم لتحقيق مزيد من النجاح وفق رؤية ٢٠٣٠.

يذكر أن برنامج الأمن الصحي قد انطلق قبل أربعة أسابيع؛ وهو البرنامج المعني بتأهيل نحو (145) متدربًا في مجال الأمن والسلامة المهنية، والإسعافات الأولية، ومهارات التواصل، واللياقة البدنية، بالإضافة إلى المصطلحات الطبية باللغة الإنجليزية، وذلك للعمل في مجال الأمن والسلامة في المنشآت الصحية بمهارة وكفاءة عالية.

جار التحميل