جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يصدر عدة قرارات إدارية




 أصدر معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس عدة قرارات إدارية.

وأوضح مستشار معاليه سعادة الأستاذ عصام بن حسن مرقوشي بأن قرارات معاليه تضمنت التالي:

  1. تكليف الدكتور عامر بن سعيد بن عامر الشهري، وكيلاً للكلية الجامعية بمحافظة الليث، لمدة (ستة) أشهر اعتباراً من تاريخ  09 /04 /1438هـ، بالإضافة إلى عمله رئيسًا لقسم الخدمة الاِجتماعية بالكلية.
  2. نقل تعيين الدكتور توفيق بن علي أحمد الشريف، من عمله وكيلاً للكلية الجامعية بمحافظة الجموم للشؤون التعليمية إلى عمله وكيلاً للكلية الجامعية بمحافظة الجموم، اعتبارًا من تاريخ 10 /04 /1438هـ، وحتى نهاية الفترة المتبقية له بوكالة الكلية للشؤون التعليمية والتي تنتهي في تاريخ 16 /01 /1440هـ، بالإضافة إلى عمله رئيسًا لقسم الدراسات الإسلامية بالكلية.
  3. نقل تعيين الدكتور يوسف بن عايض دغلوب العتيبي، من عمله وكيلاً للكلية الجامعية بمحافظة الجموم إلى عمله وكيلاً للكلية الجامعية بمحافظة الجموم للشؤون التعليمية، اعتبارًا من تاريخ 10 /04 /1438هـ، وحتى نهاية الفترة المتبقية له بوكالة الكلية والتي تنتهي في تاريخ 24 /08 /1439هـ، بالإضافة إلى عمله رئيسًا لقسم الحاسب الآلي بالكلية.
  4. تكليف الدكتور نادر بن عبدالرزاق بن علي يلي، رئيسًا لقسم الدبلومات بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، لمدة (ثلاثة) أشهر اعتبارًا من تاريخ 10 /04 /1438هـ، بالإضافة إلى عمله وكيلاً للكلية لشؤون البرامج والأنشطة.
  5. تكليف الموظف كامل بن عليثة مبروك الحربي، بالعمل مديرًا لإدارة عمادة شؤون الطلاب، اعتبارًا من تاريخ 10 /04 /1438هـ.

سائلاً الله -عز وجل- أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

جار التحميل