جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد طلابي من مدارس الفلاح بمكة المكرمة يزور قسم التربية البدنية


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2019/12/14  |  اخر تعديل - 2019/12/14


قام وفد طلابي من مدارس الفلاح بمكة المكرمة بزيارة القسم يوم الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ الموافق ١٤ ربيع الأخر ١٤٤١هـ ، في تمام الساعة ٩.٣٠ ص وحتى ١٢ ظهرا، بقيادة سعادة الأستاذ فؤاد فلمبان، وسعادة الأستاذ طلال القرشي. 

وتلخص برنامج الزيارة فيما يلي: 
١- جولة في مبنى الصالة الرياضية بإشراف سعادة الأستاذ محمد بيلا المحاضر بالقسم
والاطلاع على صالة الألعاب الجماعية، والمنازلات والجمباز، والاستماع إلى تفاصيل حول استخدامات الصالة.

٢- الانتقال إلى مبنى كلية التربية، وزيارة معمل التشريح الوصفي والوظيفي، بحضور سعادة الدكتور محمد زمزمي، وسعادة الدكتور أيمن سرحان، والإستماع إلى شرح مختصر حول ماهية التشريح وجسم الإنسان وعلاقة علم التشريح بالرياضة، وأيضا شرح عن ماهية الإصابات الرياضية، وكيفية الإسعافات الأولية للمصابين. 

٣- الانتقال إلى قسم التربية البدنية، وتحية أعضاء هيئة التدريس، وأخذ الصور التذكارية. هذا وقد تعرف الطلاب على القسم، والفرص الوظيفية المستقبلية لطالب التربية البدنية، والاستماع لنبذة عن الخطط الدراسية في القسم، والاطلاع على مختصر للمقررات المطروحة في القسم.

وقد أثنى قائدا الزيارة أ. فؤاد فلمبان و أ. طلال القرشي على حسن الاستقبال من القسم، ومدى الاستفادة التي حظى بها وفد طلاب المدرسة، مقدمين شكرهم وعرفانهم لسعادة عميد كلية التربية د. توفيق بن إدريس البكري، وسعادة رئيس قسم التربية البدنية د. يوسف بن عطية الثبيتي، والسادة أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

جار التحميل