جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

زيارة وفد جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل لجامعة أم القرى


الأخبار , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2019/11/21  |  اخر تعديل - 2019/11/21


زار وفد من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلاً بوكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية يتقدمهم سعادة الدكتور خالد الزهراني المشرف على إدارة الخطط والبرامج الدراسية، والأستاذ الدكتور موفق بشارة مساعد المشرف على إدارة الخطط والبرامج الدراسية، والدكتور يوسف صلاحات من إدارة الخطط وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، وكان في استقبالهم سعادة المشرف العام على أعمال الوكالة الدكتور أحمد بابلغيث، والدكتور عبدالمنعم عباس المشرف العام على وحدة المناهج والخطط الدراسية.

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة المشرف العام على أعمال الوكالة الدكتور أحمد بابلغيث، ثم تقديم عرض تفصيلي لأعمال الوكالة وإنجازاتها، واستعراض الخدمات التعليمية التي تقدمها الوكالة والاستفادة من خبرات الوكالة في أتمتة جميع خدمتها.

كما استقبل سعادة المشرف على أعمال وكالة الجامعة للشؤون التعليمية سعادة مستشار معالي مدير الجامعة للحج والعمرة وتبادل الأحاديث الودية مع الوفد.

بدوره، ثمن الدكتور أحمد بابلغيث دعم واهتمام معالي مدير الجامعة الذي يحرص على توفير البيئة التعليمية الملائمة لطلبة الجامعة ومنسوبيها.

وفي ختام الاجتماع، تقدم المشرف على إدارة الخطط والبرامج الدراسية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور خالد الزهراني والوفد المرافق بخالص الشكر والتقدير لسعادة المشرف على أعمال وكالة الجامعة للشؤون التعليمية على حفاوة الاستقبال، وما قُدم للوفد من معلومات تنعكس إيجاباً على نمو وازدهار التعليم في مختلف الأصعدة التعليمية والتعاون البيني بين الجامعات السعودية.

جار التحميل