جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الصحية بالليث تقدم فعالية أضرار التدخين والمخدرات بمركز دوقة بمحافظة القنفذة




بحضور سعادة مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بدوقة الأولى سعادة الأستاذ راجح أحمد راجح الشيخي وقائد مدرسة دوقة الأولى المتوسطة والثانوية سعادة الأستاذ أحمد بلخير الشيخي وأساتذة وطلاب المدرسة، أقيمت محاضرة بعنوان "أضرار التدخين والمخدرات على صحة الإنسان، بالإضافة إلى آثارها الاجتماعية والاقتصادية". وذلك يوم الخميس 24 أكتوبر 2019م، حيث تم تعريف الطلاب بالأمراض والسرطانات المرتبطة بالتدخين وتعاطي المخدرات وآثارها على صحة الإنسان والمجتمع، وكيفية الاقلاع عن التدخين والوقاية من المخدرات وأضرارها.

وإضافة إلى عرض البوربوينت، كان هنالك عرض أفلام وطرح أسئلة بنهاية المحاضرة على الطلاب، حيث كانت مشاركة فعالة من قبل طلاب المدرسة للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتدخين والمخدرات التي طرحت عليهم.

في نهاية المحاضرة قدم ممثل كلية العلوم الصحية الدكتور الأشعري آدم عيسى حمدون، شكره لقائد مدرسة دوقة الأولى المتوسطة والثانوية سعادة الأستاذ أحمد بلخير الشيخي ولمدير مركز الرعاية الصحية الأولية بدوقة الأول،  والذي بدوره حث المدخنين على الاتصال بعيادات الإقلاع عن التدخين بمراكز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة القنفذة.

جار التحميل