جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

حفل تخريج الدفعة (السابعة والستين) بكليات فرع جامعة أم القرى بالقنفذة


آخر الأخبار
أضيف بتاريخ - 2019/03/25  |  اخر تعديل - 2019/03/25


برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، توجت جامعة أم القرى أكثر من (1600) خريج بفرعها بمحافظة القنفذة، في إعلان عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالرحمن بن علي الغامدي نتائج الخريجين بفرع الجامعة بمحافظة القنفذة والبالغ عددهم (1656) طالباً في كليات الحاسب الآلي، والهندسة والعلوم الصحية، بالإضافة إلى الكلية الجامعية التي تحتوي عددًا من التخصصات في مختلف العلوم الشرعية واللغة العربية والعلمية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي حضره معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، ومحافظ القنفذة سعادة الأستاذ فضا بن بيِن البقمي، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز سروجي، ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالمجيد الغامدي، ومستشار مدير الجامعة والمشرف العام على إدارة المشاريع الدكتور محمد بن واصل الحازمي، وعمداء الكليات بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب، ووجهاء وأعيان المحافظة.

بدئ الحفل فور وصول معالي مدير الجامعة ومحافظ القنفذة إلى مقر الحفل بعزف السلام الملكي، ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بمحافظ القنفذة وكافة الحضور في حفل تخريج أبنائنا الطلاب في دفعتهم السابعة والستين، مثمنًا الدعم الذي توليه قيادة الوطن لبرامج التعليم؛ مما أسهم في تسخير الإمكانات وتوفير بيئة تعليمية جاذبة للعلم والتعلم. كما هنأ معاليه أبناءه الطلاب بمناسبة تخرجهم، مؤكداً مشاركة الجميع فرحتهم، ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد في خدمة وطنهم ومجتمعهم.

فيما أوصى محافظ القنفذة سعادة الأستاذ فضا بن بيِن البقمي في كلمةٍ ألقاها إلى الخريجينَ بمتابعة علمهم والمساهمة في خدمة وطنهم وبنائه بإخلاص، متمنيًا أن يكتمل بنيان الجامعة بما يلائم مجالاتها العلمية والبحثية والترفيهية لتصبح بيئة جاذبة للطلاب والطالبات تخدم أبناء المحافظة ومراكزها وقراها.

كما ألقى الطالب حمود العمري كلمة نيابةً عن الخريجين ثمن فيها دعم الحكومة الرشيدة وثقتها في رسم خطط التميز والنجاح لأبناء هذا الوطن، مشيداً بجهود معالي مدير الجامعة وعمداء الكليات بالقنفذة في توفير البيئة العلمية المحفزة للطلاب وتشريفهم لمشاركتهم فرحة الخريجين.

وشهد معالي مدير الجامعة والحضور مسيرة الطلاب الخريجين، وأوبريت "فرحة عمر"، فيما كرم معاليه الطلاب المتفوقين.

جار التحميل