جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يُصدِر (6) قرارات إدارية



أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، (6) قرارات إدارية، تضمنت التالي:

  1. تكليف الأستاذ الدكتور تركي بن كديمس بن هليل العتيبي، وكيلاً لعمادة الدراسات العليا، لمدة (ستة) أشهر اعتباراً من تاريخ: 28-06-1440هـ، بالإضافة إلى عمله رئيسًا لقسم الإدارة التربوية والتخطيط بكلية التربية.
  2. تكليف الدكتور حاتم بن راشد بن إبراهيم العمري، رئيسًا لقسم الإبداع والابتكار بمعهد الإبداع وريادة الأعمال، لمدة (ستة) أشهر اعتبارًا من تاريخ: 21-05-1440هـ.
  3. تكليف الدكتور سعيد بن محمد سعيد كبره، مشرفًا على وحدة الخريجين بعمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية، لمدة (ستة) أشهر اعتبارًا من تاريخ: 21-05-1440هـ، بالإضافة إلى عمله وكيلاً لعمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية للتدريب.
  4. تكليف الدكتور حسن عبدالعزيز محمد الصباغ، مشرفًا على قسم الإنتاج الرقمي بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، لمدة (عام) اعتباراً من تاريخ 21-05-1440هـ.
  5. تجديد تكليف الأستاذ رائد بن نبيل بن سعيد غزاوي، مشرفًا على قسم الدعم الفني لأنظمة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، لمدة (عام) اعتباراً من تاريخ 06-05-1440هـ.
  6. تجديد تكليف الدكتورة هنادي بنت محمد بن حسين بحيري، وكيلة لعمادة البحث العلمي للتطوير والجودة والاعتماد الأكاديمي (شطر الطالبات) لمدة (ستة) أشهر اعتباراً من تاريخ 22-05-1440هـ.

سائلاً الله - عز وجل - أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

جار التحميل