جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تكليف الدكتور عبدالرحمن الغامدي عميداً لعمادة القبول والتسجيل


القرارات , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2019/01/16  |  اخر تعديل - 2019/01/16

أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، قرارًا بتكليف سعادة الدكتور عبدالرحمن بن علي بن صالح الغامدي، عميدًا لعمادة القبول والتسجيل.

وأشاد معاليه بالجهود الحثيثة التي قام بها عميد عمادة القبول والتسجيل السابق سعادة الأستاذ الدكتور هاشم بن أحمد بن محمد الصمداني، خلال فترة توليه مهام العمادة، مُشيراً إلى تقدير معاليه على عطاءات سعادته المشكورة والنيرة، مما كان له أكبر الأثر في الارتقاء بالجامعة بعد توفيق الله عز وجل، ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله.

فيما هنأ معاليه سعادة الدكتور عبدالرحمن الغامدي، بمناسبة تكليفه عميداً لعمادة القبول والتسجيل، مُشدداً على الجد والاجتهاد، والعمل على تطوير الأعمال والجهود التي قام بها العميد السابق، ومُتمنيًا له التوفيق والنجاح.

بدوره، ثمَّن سعادة الدكتور عبدالرحمن الغامدي، ثقة معالي مدير الجامعة، بتكليفه عميداً لعمادة القبول والتسجيل، مؤكدًا أنه سيكون - بتوفيق الله - عند حسن ظن وثقة معاليه، مُشيداً بالجهود التي قام بها العميد السابق سعادة الأستاذ الدكتور هاشم الصمداني، لافتاً إلى أنه سيعمل على تطوير هذه الجهود بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وفق خطة التحول الوطني 2020م.

 

جار التحميل