جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد البحوث والدراسات الاستشارية ينظم دورة تدريب المدربين 




يقدم معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى، مُمَثلاً في وكالة التطوير المهني، مبادرة تأهيل المدربين من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بجامعة أم القرى، للاستثمار في الكوادر المتميزة، وتضمنت المبادرة تقديم دورة تدريب المدربين الاحترافية للمدرب المهندس سمير بنتن، بمعدل ٦ ساعات تدريبية لمدة ١٢ يومًا، ابتداءً من السبت الموافق ١-١٢-٢٠١٨ إلى الخميس الموافق ١٣-١٢-٢٠١٨ . 

وتهدف الدورة إلى صقل المهارات التدريبية وتطويرها، وتمكين المتدربين من خلال تنوع المحاور، التي تركز على جعل المدرب والمدربة على اطلاع واسع بآلية التدريب المهني في وقتنا الحالي، بالإضافة لتقوية أعضاء وعضوات هيئة التدريس معرفياً، والرفع من مستوى العمل التدريبي من خلال الأساليب المتعددة المستخدمة ضمن هذه الدورة.

وشهدت الدورة تفاعلا متميزًا من المشاركين والمشاركات، الذين عبروا عن شكرهم لمعهد البحوث والدراسات الاستشارية.

كما تفقد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، سير دورة تدريب المدربين يوم الخميس ٦ -١٢-٢٠١٨، لتشجيع المتدربين وتحفيزهم على تطوير مهاراتهم التدريبية.

وبدوره أعرب سعادة عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي محمد الشاعري عن شكره لمعالي مدير الجامعة على زيارته واهتمامه الدائم، ودعمه اللامحدود للمعهد ومبادراته التطويرية.

وأكد سعادة العميد حرص المعهد على تطوير قدرات الكوادر في الجامعة على التدريب الاحترافي، وتأهيلهم للمساهمة في تقديم برامج تدريبية متنوعة تخدم جميع الفئات في المجتمع.

جار التحميل