جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة للطالبات تفتتح مقر معهد البحوث والدراسات الاستشارية بشطر الطالبات




افتتحت وكيلة جامعة أم القرى للطالبات سعادة الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، مقر معهد البحوث والدراسات الاستشارية (شطر الطالبات)، بمقر الجامعة بالزاهر، وذلك بعد مشروع التحسينات الجديدة المضافة للمقر، وفقاً لخطط التصميم الهندسي والتأثيث القائم على سد الاحتياجات الملائمة لبيئة العمل. وقد حضر الافتتاح عددٌ من وكيلات الكليات والعمادات المساندة، ورئيسات مكاتب الخبرة، بالإضافة إلى منسوبات المعهد.

وقدمت وكيلة المعهد سعادة الدكتورة نورة الفاروقي عرضاً تعريفياً عن المعهد والخطة التنفيذية له، كما تم عرض المبادرات التشغيلية وبعض المشاريع التي يقدمها المعهد لمجموعة من القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية؛ وذلك من أجل تحقيق أهداف برامج رؤية المملكة العربية السعودية التنموية والاقتصادية 2030، والتي بدورها تعزز المساهمة الفاعلة في الاقتصاد المعرفي والتنمية المستدامة التي تنشدها أهداف جامعة أم القرى.

بدورها، أشادت وكيلة الجامعة بالجهود المبذولة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية؛ والتي تتناغم مع أهداف وتطلعات الجامعة المستقبلية، وشكرت عميد المعهد الدكتور علي الشاعري، وأصحاب السعادة الوكلاء، وكافة المنسوبين والمنسوبات، على جهودهم المبذولة تجاه هذا الصرح العلمي الراقي.

جار التحميل