جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة شؤون الطلاب تقيم حملة (كيف تتصرف؟)




أقام نادي الصيدلة، ونادي الأسنان، التابعان لوكالة الأنشطة والتدريب الطلابي، بعمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى، حملة بعنوان: "كيف تتصرف؟"، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافقين 23- 24/ 02/ 1440هـ، في مكة مول.  

افتُتحت الحملة بحضور سعادة عميد كلية الصيدلة الدكتور سعود باوزير، وسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتور عمر بن سراج سنبل، والأستاذ طلعت مدني، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. 

وشارك في الحملة عدة جهات، هي: مركز مراقبة السموم، فريق (أنا صحي) التطوعي، مسار الصحة النفسية، ومسار الأمراض المزمنة بجمعية (درهم) وقاية.

وهدفت الحملة لتوعية المجتمع نحو الحوادث التي قد تصيب الأطفال في المنزل، وكيفية التصرف معها، وقد تجاوز عدد المستفيدين ٩٠٠ مستفيد، الذين أبدوا إعجابهم بالحملة وما احتوته من معلومات.

وقد زار الحملة عدد من أعضاء هيئة التدريس، على رأسهم عميد كلية الأسنان الذي أشاد بجهود نادي الصيدلة، ونادي الأسنان، وثمَّن دعم عمادة شؤون الطلاب لمثل هذه الحملات.

وفي الختام، تم السحب على عدة جوائز مقدمة من عمادة شؤون الطلاب، واختتمت الحملة بشكر الجهات المشاركة على سعيهم لإنجاح الحملة.

وبهذه المناسبة يتقدم سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف، بجزيل الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، على دعمهما المتواصل لأنشطة وبرامج عمادة شؤون الطلاب.

جار التحميل