جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد من معهد البحوث والدراسات الاستشارية يزور الكلية الجامعية بالقنفذة



قام وفد من معهد البحوث والدراسات الاستشارية -  شطر الطالبات - برئاسة وكيلة المعهد الدكتورة نورة بنت صالح فاروقي بزيارة للكلية الجامعية في محافظة القنفذة، حيث كان في استقبالهن وكيلة الكلية الدكتورة نوير باجابر، بالإضافة إلى موظفات معهد البحوث والدراسات الاستشارية بفرع القنفذة؛ وذلك يوم الخميس الموافق ٩ محرم ١٤٤٠هـ.

وهدفت الزيارة إلى مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجهتين، ورصد أبرز الاحتياجات التأهيلية والتدريبية النسائية والمحققة لأهداف برامج رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.

كما شملت الزيارة تفقد فرع معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالقنفذة، والاطلاع على آلية سير العمل وآخر المستجدات الخاصة ببرامج التأهيل في العام الجامعي الحالي، بالإضافة إلى الوقوف على الاحتياجات الخاصة لتطوير الفرع وتسخيره ليكون بيئة جاذبة للمتدربات ومحققة لمتطلبات التأهيل المهني في المجالات العلمية المختلفة.

وثمَّن عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي بن محمد الشاعري دعم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل للبرامج والفعاليات المقدمة لبناء وتطوير الكوادر النسائية العلمية والمتخصصة.

جار التحميل