جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد من معهد البحوث والدراسات الاستشارية يزور جمعية أم القرى الأهلية



زار وفد من معهد البحوث والدراسات الاستشارية بقيادة وكيلة المعهد لشطر الطالبات الدكتورة نورة بنت صالح فاروقي، مقر جمعية أم القرى الأهلية بمكة المكرمة، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشتركة بين الجهتين. 
وقد كان في استقبالها نائبة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة سمية شرف وأمينة الجمعية أ. هيا المجنوني وعدد من عضوات المجلس والموظفات في إدارة التنمية والشراكات بقيادة المساعدة أ. سها أبوعيش، بالإضافة إلى موظفات إدارة الموارد البشرية في الجمعية. 
وتم تقديم عرض تفصيلي عن الخدمات المقدمة في واحة أم القرى للاستشارات من خلال المراكز والوحدات الاستشارية، وتم التطرق لدورها في المساهمة في تطوير النواحي الاجتماعية والثقافية والتقنية بالمؤسسات العامة والخاصة وغير الربحية. 
كما تضمن اللقاء عرضاً شاملاً للبرامج والدورات التي يمكن أن تقدمها الواحة لتأهيل الكوادر البشرية في الأمن والسلامة وإدارة المخاطر والأزمات، وأهميتها المهنية والمعرفية والمهارية للكوادر العاملة في تحقيق الأمن للمباني والمنشأت والسلامة من أوجه المخاطر المختلفة. 
وأنتهت الزيارة بجولة ميدانية تعريفية في مقر الجمعية الأساسي بالزاهر، والوقوف على الخدمات والفعاليات المقدمة من الجمعية للأفراد والمؤسسات وكافة المجتمع.

جار التحميل