جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تكليف الدكتور عدنان الحربي عميداً لكلية العلوم الاجتماعية


القرارات , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2018/09/26  |  اخر تعديل - 2018/09/26

أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، قرارًا بتكليف سعادة الدكتور عدنان بن نوري بن يحيى المغامسي الحربي، عميدًا لكلية العلوم الاجتماعية.

وأشاد معاليه بالجهود الحثيثة التي قام بها عميد كلية العلوم الاجتماعية -السابق-  سعادة الدكتور محمد بن أحمد بن عثمان باصقر، خلال فترة توليه مهام عمادة الكلية، مُشيرًا إلى تقدير معاليه على عطاءات سعادته المشكورة والنيرة، مما كان له أكبر الأثر في الارتقاء بالجامعة بعد توفيق الله -عز وجل- ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

فيما هنأ معاليه سعادة الدكتور عدنان الحربي،  بمناسبة تكليفه عميدًا لكلية العلوم الاجتماعية، مُشددًا على الجد والاجتهاد والعمل على تطوير الأعمال والجهود التي قام بها العميد -السابق-، ومُتمنيًا له التوفيق والنجاح.  

بدوره ثمَّن سعادة الدكتور عدنان الحربي، ثقة معالي مدير الجامعة، بتكليفه عميدًا لكلية العلوم الاجتماعية، مؤكدًا أنه سيكون - بتوفيق الله - عند حسن ظن وثقة معاليه، مُشيدًا بالجهود التي قام بها العميد -السابق-  سعادة الدكتور محمد باصقر، لافتًا إلى أنه سيعمل على تطوير هذه الجهود بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وفق خطة التحول الوطني 2020م.

جار التحميل