جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد البحوث والدراسات الاستشارية يعرض إنجازات واحة أم القرى للاستشارات




زار وفد من معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال سعادة الدكتور هاني بن عثمان غازي، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق ١٨-١٢-١٤٣٩هـ.

وقد قدم عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية سعادة الدكتور علي بن محمد الشاعري عرضاً تفصيلياً عن إنجازات واحة أم القرى للاستشارات في العام الجامعي ٢٠١٧-٢٠١٨م، مبيناً الإحصائيات والمستهدفات التي حققتها الواحة من خلال أهدافها المنشودة والمتوافقة مع أهداف برامج رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ، والتي تم تفعيلها في صورة دراسات بحثية وبرامج ودورات تدريبية وفعاليات واستشارات مختلفة، حيث قدمها نخبة من خبراء الجامعة في الوحدات والمراكز الاستشارية.

وقد شارك في الاجتماع وكيل المعهد للدعم والاعتماد المهني سعادة الدكتور رائد شالواله، ووكيل المعهد للتطوير وتنفيذ الأعمال سعادة الدكتور عبدالرحمن مجرشي.

وأشاد بدوره وكيل التطور وريادة الأعمال بالجهود المبذولة من واحة أم القرى للاستشارات، والتي تمثلت في المشاركات والفعاليات والدراسات الاستشارية وبرامج الدعم والتأهيل المهني؛ سائلاً الله عز وجل مزيداً من الإنجازات المتتالية في مقرات المعهد المختلفة.

جار التحميل