جامعة أم القرى

وكالة التطوع البحثي وبحوث التطوع تزور مؤسسة إسعاد الوقفية



زارت عمادة البحث العلمي ممثلة في وكالة عمادة البحث العلمي للتطوع البحثي وبحوث التطوع، مؤسسة اسعاد الوقفية بناءً على دعوة منهم، لمناقشة سبل التعاون المشترك، وتطوير برنامج التطوع لديهم، وذلك يوم الاثنين الموافق 28 /8 / 1439هـ.

وقد كان ضمن وفد الزيارة سعادة وكيلة عمادة البحث العلمي للتطوير والجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتورة هنادي بنت محمد بحيري، وسعادة وكيلة مركز بحوث الطب والعلوم الطبية الدكتورة سمية بنت هاشم حريري، وكان في استقبالهم سعادة المشرفة على المؤسسة الدكتورة أميرة الصاعدي، وسعادة المشرفة على برنامج التطوع الأستاذة إسراء المطرفي، بالإضافة إلى لفيف من المشرفات في المؤسسة. 

بدأ الاجتماع بعرض إلكتروني عن مشاريع مؤسسة إسعاد الوقفية لعام ١٤٣٩هـ، والتي تضمنت مشروع: سفيرة، مشروع معين، مشروع ألفة للأسرة المسلمة، مشروع  لنسعد بالقرآن، مشروع الهدى لضيفات بيت الله الحرام، وبرامج الفريق التطوعي الموجهة للفتيات ولدار رعاية الفتيات، وغيرها من المناشط المتنوعة من دورات وورش عمل ومشاركة في المعارض والملتقيات المحلية والخارجية.

وقد ناقش الاجتماع إمكانية تقديم الخدمات التطوعية البحثية للمؤسسة، وتطوير برنامج التطوع والكوادر البشرية في الفريق التطوعي التابع لهم، ومدى إمكانية تأسيس وحدة للبحوث العلمية في المؤسسة بحيث تخدم أهداف إسعاد المختلفة.

جار التحميل