جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الدكتور طارق ظفر عميداً للعلوم الصحية بالليث لعامين




أصدر معالي مدير الجامعة ام القرى الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس، (3) قرارات إدارية وذلك بتاريخ 28/ 6/ 1438هـ. وقد تضمنت قرارات معاليه تعيين سعادة الدكتور طارق بن عبدالله بن أحمد ظفر، عميداً لكلية العلوم الصحية بمحافظة الليث، لمدة عامين، اعتبارًا من تاريخ 28-06-1438هـ.

وأوضح مستشار معاليه سعادة الأستاذ عصام بن حسن مرقوشي، بأن قرارات معاليه تأتي في ضوء ما تشهده الجامعة من حراك تطويري شامل في جميع المجالات، وسعيًا لمواصلة جهود الجامعة في مسيرة العمل الجاد لتحقيق أهدافها ورؤيتها ورسالتها المستقبلية، لتكون رائدة في برامجها وأنشطتها المختلفة، والمنسجمة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، سائلاً الله - عز وجل-  أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

من جهته، أكد الدكتور طارق ظفر عن اعتزازه وفخره الثقة له من خلال تعيينه عميداً لكلية العلوم الصحية بالليث لمدة عامين، مثمنا ثقة معالي مدير الجامعة التي منحها إياه، وموجها شكره كذلك لسعادة وكلاء الجامعة على ما تتلقاه العمادة من دعم سعادتهم شخصياً ومن دعم مختلف الإدارات المساندة في الجامعة، مشيراً إلى أن القرار سيضاعف المسؤولية والجهود لتقديم كل ما من شأنه رفعة الجامعة وطلابها وطالباتها، داعيا الله بالتوفيق والسداد خلال القادم من مهمات للعمادة ومنسوبيها.

جار التحميل