جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الأنشطة التطوعية لطلاب البدنية مستمرة وتغطي الجامعة




في إطار أنشطة قسم التربية البدنية التطوعية بكلية التربية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 38/ 1439هـ، وبرعاية سعادة الدكتور علي بن مصلح المطرفي عميد كلية التربية، وسعادة الدكتور توفيق بن إدريس البكري وكيل كلية التربية للشؤون التعليمية، وتحت إشراف وتنفيذ سعادة الدكتور سلطان بن عبدالصمد الخضري الأستاذ المشارك بقسم التربية البدنية، قامت مجموعة من الطلاب بتنفيذ عدد من الأنشطة التطوعية على مدار الأسبوع.

العمل الأول والثاني يوم الاثنين الموافق 9/ 3/ 1439هـ بدأ بتوزيع أكثر من 500 وجبة غذائية على بوابات الجامعة تحت شعار (فطورك معنا صحي)، ثم قامت مجموعة العمل التطوعي بزيارة طلاب المنح الدراسية وتوزيع المستلزمات المكتبية عليهم.

العمل الثالث يوم الثلاثاء الموافق 10/ 3/ 1439هـ، حيث أشرفت المجموعة التطوعية على تزويد الخدمات الصحية (دورات المياه) بالجامعة بالمواد المطهرة والصابون.

‏العمل الرابع توزيع 15 سلة غذائية لطلاب المنح الدراسية بجامعة أم القرى التي تحتوي على المواد الغذائية المتنوعة والوافية.

‏العمل الخامس توزيع عدد 100 (تيشيرت) على عمال قسم النظافة بجميع كليات جامعة أم القرى.

وفي ختام الأنشطة التقى سعادة الدكتور علي المطرفي بالطلاب، ووجه لهم الشكر والتقدير، وحثهم على مزيد من الجهد في العمل التطوعي الذي يخدم مجتمع الجامعة والعاصمة المقدسة.

جار التحميل