وقّعت جامعة أم القرى، ممثلة بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، مذكرة تفاهم مع هيئة الصحة العامة (وقاية)، وذلك بتاريخ 1 أبريل 2026م، بهدف تعزيز التعاون في مجالات الصحة العامة، ودعم التكامل بين القطاع الأكاديمي والقطاع الصحي.
وقد مثّل جامعة أم القرى سعادة عميد كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية د. علي الشهري، فيما مثّل هيئة الصحة العامة سعادة مساعد الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع تحسين وتعزيز الصحة د. تغريد الغيث.
وتركز المذكرة على بناء شراكة استراتيجية تشمل البحث العلمي، والتعليم، والتدريب، والاستشارات، وخدمة المجتمع، بما يسهم في تطوير الكفاءات الوطنية وتعزيز جودة البرامج والمبادرات الصحية.
ولمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة الرابط التالي: