ضمن حرصها على إقامة الشراكات الفاعلة وقعت جامعة أم القرى ممُثلة بكلية الدراسات القضائية والأنظمة مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية، وذلك في إطار تبادل المعرفة وإثراء المحتوى العلمي والأكاديمي والتدريبي والمعرفي، وتعزيز المهارات المهنية، بالإضافة إلى دعم وتشجيع الدراسات والأبحاث العلمية المتخصصة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.
أُقُّيمت مراسم التوقيع يوم الخميس 12 فبراير 2026م الموافق 24 شعبان 1447هـ في مقر الأمانة العامة للجان بحضور كلاً من سعادة الأمين العام للجان الزكوية والضريبية والجمركية الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن السحيباني، وسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذهب وعميد كلية الدراسات القضائية والأنظمة الدكتور/عبد الرحمن عبد الخالق العمري.
وتأتي هذه الشراكة في إطار العمل المشترك بين الجانبين لتعزيز التكامل المعرفي والمهني، من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، وإجراء البحوث والدراسات المشتركة، والتعاون في دعم مبادرات التدريب والتأهيل والخدمة المجتمعية؛ بما ينعكس إيجابًا على رفع الكفاءة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.