نفّذت عمادة التطوير والجودة ورشة عمل بعنوان «خطط التحسين ومصادرها المختلفة»، قدّمها الأستاذ الدكتور وائل فتحي إبراهيم محمد أستاذ بكلية التصاميم والفنون ، بحضور وكلاء التطوير والجودة ومنسقي الأقسام الأكاديمية.
وهدفت الورشة إلى توحيد المفاهيم وتطوير الممارسات المرتبطة بإعداد ومتابعة خطط التحسين، واستعراض النماذج المبنية على التقارير السنوية، ومؤشرات الأداء، وقياس نواتج التعلّم، ونتائج استطلاعات الرأي، بما يسهم في تعزيز جودة المخرجات الأكاديمية ورفع مستوى الأداء المؤسسي.