نظّم النادي الطلابي بكلية العلوم الاجتماعية، وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب وإدارة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية، رحلة ثقافية إلى معرض جدة الدولي للكتاب لعام 2025م، بمشاركة طلبة من جميع أقسام الكلية، وبإشراف عدد من منسوبات الكلية.
وجاءت هذه الزيارة في إطار تفعيل الأنشطة الثقافية وتعزيز الحراك المعرفي لدى الطالبات، حيث اطّلعن على أجنحة دور النشر المحلية والدولية التي قدّمت إصدارات نادرة وحديثة في شتى المجالات الأدبية والمعرفية والعلمية، بما يسهم في تنمية الوعي الثقافي وتشجيع القراءة والبحث العلمي.