جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الاجتماعية تبحث سبل التعاون مع ديافيرم


الأعمال التطوعية والشراكات
أضيف بتاريخ - 2024/09/08  |  اخر تعديل - 2024/09/08

تفعيلا للشراكة المبرمة مع ديافيرم، شارك عميد كلية العلوم الاجتماعية د. عبدالرحمن الغامدي في الاجتماع المنعقد افتراضيا صباح يوم الأحد 5 ربيع الأول 1446 برئاسة وكيلة جامعة أم القرى لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية أ.د. وردة الأسمري؛ لبحث سبل التعاون المستقبلية مع الجهة في مختلف الجوانب الصحية والاجتماعية.

وحضر الاجتماع من ديافيرم مدير الإدارة الطبية التنفيذية د. علي الحربي، ومدير المنطقة ورئيس أكاديمية ديافيرم د. محمد الحمراني، ورئيس الرعاية الاجتماعية والشراكات المجتمعية أ. أحمد الشمري، و مدير الموارد البشرية أ. أحمد باقتادة، ومدير التمريض أ. مشعل الخليفي. ومن جامعة أم القرى شارك في الاجتماع كلا من عميدة كلية التمريض د. فاطمة السلمي ووكيلات كلية التمريض د. نهلة طيب و د. نوال عبدالغني. كما حضرت المشرفة على وحدة الشراكات المحلية والدولية د. سهاد سنبل، ووكيلة كلية العلوم الاجتماعية د. هديل أزهر.

وبدوره أشار عميد كلية العلوم الاجتماعية د. الغامدي إلى المبادرات التي تم تفعيلها مع ديافيرم مؤكدا على حرص الكلية على مواكبة استراتيجية الجامعة 2027 ورؤية المملكة 2030 من خلال عقد الشراكات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ومد جسور التواصل مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية.

 

جار التحميل