جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إعلان بشأن تعديل الجداول - قسم الأنظمة، الفصل الدراسي الأول 1446هــ


أهم الأخبار , الطلاب , القبول للبكالوريوس وما دون ,
أضيف بتاريخ - 2024/08/18  |  اخر تعديل - 2024/08/18

عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة : نرجو لك فصلًا دراسيًّا مليئًا بالنجاح والتفوق. 

مع بداية الموعد الرسمي المقرر من عمادة القبول والتسجيل لعملية الحذف والإضافة سنبدأ استقبال طلبات تعديل الجداول إلكترونيا، ودون أي حاجة للحضور إلى القسم، وذلك عن طريق الطلبات بموافقة القسم لجميع المواد، ونؤكد على الأمور الآتية:

•⁠  ⁠ستُعدل الجداول إلكترونيًّا عن طريق الطلبات بموافقة القسم عبر البوابة الأكاديمية بموقع الجامعة وفقا للمواعيد المعلنة من عمادة القبول والتسجيل.

•⁠  ⁠لأي إشكالية أو شكوى في عملية التسجيل في شطر الطلاب فقط يرجى استخدام هذا الرابط؛ اعتبارًا من يوم الأحد 14 / 2 / 1446هــ وحتى يوم الأربعاء الذي يليه.

•⁠  الطلاب الذين يحتاجون فتج شعب لأجل التخرج في هذا الفصل الدراسي الأول 1446 هـ يرجى استخدام هذا ( الرابط ) اعتبارًا من يوم الأحد 14 / 2 / 1446هــ وحتى يوم الأربعاء الذي يليه.

•⁠  ⁠كل قسم في الجامعة مسؤول في عملية الحذف والإضافة عن مواده التي يدرسها، فقسم الأنظمة مسؤول عن مواد القسم فقط، وأما بقية المواد كالقرآن الكريم والثقافة الإسلامية فسيستقبل الطلب الإلكتروني القسم الذي تتبع له المادة.

من لديه أي استشارة في المواد العملية التعليمية فعليه التواصل مع مرشده الأكاديمي عبر (المكتب الافتراضي)، من خلال أيقونة (المكتب الافتراضي للإرشاد الأكاديمي) في صفحة الكلية بموقع الجامعة. 

ونهيب بالجميع أن يلتزموا بشروط الحذف والإضافة والتعديل بين الشعب، وأن يراعوا جهود القسم في حال عدم قبول الطلب؛ لوجود تعارض في جدول الطالب، أو بلوغ الشعبة حدها الأعلى من حيث العدد، أو نحو ذلك.

جار التحميل