جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد من مركز الوثائق بالهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين يزور جامعة أمِّ القرى


أخبار عامة
أضيف بتاريخ - 2024/07/25  |  اخر تعديل - 2024/07/25


زار وفد من الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مركز الوثائق والمحفوظات في جامعة أم القرى للاطلاع على تجربة المركز في حفظ السجلات على نظام الأرشفة الالكترونية المعتمد فيه.
حيث مثل وفد الهيئة: مدير عام مركز الاتصالات والوثائق بالمسجد الحرام أ. تميم الأحمدي، ومدير مركز الوثائق بمكة أ. إياد معبر، ومدير عام مركز الوثائق بالمدينة أ. ريان الوسيدي، ومدير مركز الوثائق بالمدينة أ. ماجد الحصيني، ومسؤول الأنظمة والتطبيقات الرقمية أ. أسامة الأنصاري، وعدد من منسوبي المركز بالهيئة.
وتأتي زيارة الوفد للمركز على هامش زيارة يقوم بها للجامعة، حيث التقى الوفد مدير المركز الأستاذ: أكرم جميل الدين والأستاذ: بادي بنجر والذين رحبو بأفراده وعرضو نبذة عن تاريخ إنشاء المركز. بدورة قُدم عرضًا تقديميًّا عن المركز وآليته.
وجال الوفد أروقة المركز برفقة مدير وموظفي المركز. مقدماً شرحاً عن أقسامه التي تضم وثائق وسجلات ودراسات ذات أهمية كبيرة، كما قدم توضيحاً عن الآلية المعتمدة في المركز للحصول على المعلومات والاطلاع على مقتنياته من الوثائق والمحفوظات. كما أطلع على طريقة التخلص من الكميات الكبيرة من الوثائق، وكيفية معالجتها، وحفظها.

جار التحميل