جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

يوم البحث العلمي


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2024/05/21  |  اخر تعديل - 2024/05/21

أقام قسم الممارسات الصيدلانية بتاريخ 19 مايو 2024 فعالية يوم البحث العلمي ومناقشة مشاريع التخرج لأبحاث الماجستير لطلبة ماجستير الصيدلة الإكلينيكية وأيضا الحفل الختامي لطلبة الإمتياز الذي تكللّ بالنجاح  بتظافر جهود الجميع و بدعم مباشر من سعادة عميدة الكلية د. أميمه عبدالله و سعادة وكيلة الكلية د. سميّة الربيعان، و كافة أعضاء مجلس الكلية الموقرين و إدارة كلية الصيدلة. 

خالص الشكر والتقدير لكافة أعضاء قسم الممارسات الصيدلانية على جهودهم العظيمة في الإشراف على الأبحاث والعمل المميز في تقييم المشاريع البحثية مع شكر خاص لمشرفة برنامج ماجستير الصيدلة الإكلينيكية د .نوف العتيبي و منسقة أبحاث الماجستير د. ربا أزفر علي. 

و انتهى اليوم بالحفل الختامي الذين كان تتويج للجهود العظيمة من قبل الزملاء اعضاء هيئة التدريس بالقسم خلال العام الحالي و الذي تم فيه تكريم طلبة الماجستير و الإمتياز المميزين و شكر خاص لرئيس وحدة الإمتياز د. عبدالله الشمري على جميع الجهود المبذولة للإشراف على حفل التكريم . 

و أخيراً ، شكراً للجميع من دكاترة و إداريين في الكلية على تكاتفهم في إنجاح هذا الحدث و الذي نسأل الله أن يكون خير ختام لخريجينا و خريجاتنا وأن يبقى جميع الخريجين فخورين بإنتمائهم لهذا الصرح العظيم.

جار التحميل