جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة شؤون الطلاب تقيم حفل المعايدة للطلبة الدوليين بالجامعة


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2024/04/15  |  اخر تعديل - 2024/04/15


بحضور سعادة وكيل جامعة أم القرى للشؤون الأكاديمية الدكتور عامر الزائدي، وعميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور زائد الطويرقي ، وعميد معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها الدكتور عبدالرحمن القرني، ووكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور عبدالرحمن مجرشي، ووكيلة العمادة بشطر الطالبات الدكتورة نيرمين قطب، ومدير إدارة العمادة الأستاذ سامي مجلد، ورئيس قسم الطلبة الدوليين الأستاذ عمر الدعدي، والأستاذ سعود الحربي. نظمت عمادة شؤون الطلاب حفلا لمعايدة الطلبة الدوليين بجامعة أم القرى، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.
حيث أقيم حفل المعايدة للطلاب في مباني الإسكان الطلابي في مقر الجامعة بالعابدية، بينما أقيم حفل الطالبات بمقرها في الزاهر.
وشهد الحفل حضور عدد من منسوبي العمادة بالشطرين، وقد شاركوا الطلاب والطالبات فرحتهم بالعيد، والذين حرصوا بدورهم على توثيق هذا اليوم المميز بالتقاط الصور التذكارية مع سعادة الوكيل والعمداء والوكلاء؛ تعبيراً عن امتنانهم للدعم المستمر المقدم لهم من الجامعة وقياداتها.
الجدير بالذكر أن سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية خلال كلمته للطلاب بمناسبة عيد الفطر المبارك نقل لهم تهنئة سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي آل مذهب، مؤكداً لهم اهتمام الجامعة بتوفير كل سبل المساندة اللازمة لمساعدتهم على التكيف والاستقرار في البيئة الجامعية. 
كذلك أوضح عميد شؤون الطلاب في كلمته بهذه المناسبة، بأن العمادة استطاعت دمج الطلبة الدوليين مع الطلبة السعوديين من خلال إشراكهم في فعاليات الجامعة الثقافية والاجتماعية والرياضية بالإضافة إلى إطلاق مبادرات عدة تستهدف الطلبة الدوليين، كما عبر عن شكره لمنظمي هذه الفعالية في قسمي الإسكان والأنشطة، الأستاذ عبدالله المرحم، والأستاذتين أشواق المالكي وحواء برناوي.

جار التحميل