جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رؤية مستقبلية لتطوير البرامج الأكاديمية في الإدارة الرياضية


مشاركات
أضيف بتاريخ - 2016/05/13  |  اخر تعديل - 2016/05/13


قدم الأستاذ الدكتور نبيل عبدالمطلب، عضو هيئة التدريس بقسم التربية البدنية، لقاءً علمياً بعنوان "رؤية مستقبلية لتطوير البرامج الأكاديمية في الإدارة الرياضية"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22/ 05/ 1437هـ،  ضمن أنشطة القسم العلمية والتي تهدف إلى المساهمة في التواصل والبناء مع المجتمع الداخلي والخارجي للجامعة، في ظل تواجد الكفاءات العالية في مجال التخصص بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة بإذن الله.

وقد قدم الدكتور نبيل تصوراً لما يمكن أن ينجز ويتحقق لتطوير هذا التخصص الحيوي سواءً في المجال الرياضي أو الأكاديمي، وذلك من خلال خبرته الطويلة وكأحد الأعضاء الذين بدأوا انطلاق برنامج الماجستير في الإدارة الرياضية بقسم التربية البدنية.

هذا وقد تشرف القسم بحضور مجلس إدارة كلية التربية برئاسة العميد الدكتور علي بن مصلح المطرفي، ووكيل الكلية الدكتور عبيدالله اللحياني، ووكيل الكلية للدراسات العليا الدكتور دخيل الله الدهماني، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

من جهته، عبّر رئيس قسم التربية البدنية الدكتور توفيق البكري عن شكره وتقديره لكلية التربية ممثلة في عميدها الدكتور علي المطرفي، لدعمها المتواصل بكل ما تحتاج أقسام الكلية بما يحقق رؤية ورسالة الجامعة والذي يصب دائماً في مصلحة الطالب والمجتمع بشكل عام، سائلاً المولى أن يوفق الجميع.

جار التحميل