جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

يقيم قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث لقاءً توعويا حول أهمية الصحة النفسية


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2024/02/14  |  اخر تعديل - 2024/02/14


أقام قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث لقاءً توعويا حول أهمية الصحة النفسية ، حيث أشرفت عليه الدكتورة رقيه الذبياني ، أستاذ مساعد بقسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث ، وذلك بقاعة الأنشطة بشطر الطالبات. وعرضت المشرفة على النشاط مقطع فيديو توعوي يحوي معلومات مهمة حول أهمية الصحة النفسية ومدى أهميتها في تحقيق  توازن على مستوى شخصية الفرد ؛ ما ينعكس إيجابا على أدائه.

وعبّر الطالبات الحاضرات عن مدى سعادتهن بالمحتوى المعرفي الذي يحويه المقطع الذي عُرض في النشاط لما له من أهمية قصوى في بناء صحة نفسية سليمة لما لها من أهمية في بناء شخصية متزنة وقوية.

وأعرب كل من سعادة عميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور مخلد بن عويض السعيدي وسعادة رئيسة قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث الدكتورة عهود الشريف عن شكرهما وامتنانهما للمشرفة على هذا النشاط لما له من أهمية قصوى في لفت انتباه الطالبات للصحة النفسية ولأهميتها للبحث والإطلاع على سبل تعزيزها ، والتوعية بأضرار مجموعة من السلوكيات الخاطئة التي تؤدي إلى دمارها كالكسل والخمول وعدم الحركة والرفقة السيئة ... وما إلى ذلك من العادات السيئة. 

جار التحميل