جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد شؤون الطلاب يشارك بالاجتماع (34) للجنة عمداء شؤون الطلبة بجامعات التعليم العالي


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2024/02/08  |  اخر تعديل - 2024/02/08


شاركت عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى، ممثلة في سعادة عميد شؤون الطلاب بالإنابة الدكتور/ زائد بن محمد الطويرقي، في الاجتماع الـرابع والثلاثون للجنة عمداء شؤون الطلبة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، والمُقام يوم الأربعاء 26 رجب 1445هـ، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وقد شارك في الاجتماع عدداً من عمداء ونواب الشؤون الطلابية بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي.
حيث شكل هذا اللقاء منصة لمواصلة العمل نحو آفاق أوسع وأشمل للدور الحيوي لعمادات شؤون الطلبة في توفير الدعم اللازم للأنشطة والفعاليات الطلابية، وصقل مهارات الطلبة المتعددة، وتعزيز وتنمية شخصية الطالب الجامعية.
وذكرت الدكتورة سعاد المرزوقي، نائب رئيس جامعة الإمارات لشؤون الطلاب ورئيس الدورة الحالية للاجتماع تطلعاتها من الاجتماع المتمثلة في التقريب بين الرؤى والاتجاهات العامة للجامعات، وفتح نوافذ التعاون والتكامل بينها، والاستفادة من التجارب والنجاحات التي تحقّقت في مجال شؤون الطلبة.
والجدير بالذكر بأن الاجتماع ناقش العديد من الأنشطة واللقاءات الثقافية والفعاليات الرياضية، كالأولمبياد والبطولات الرياضية التي ستستضيفها مستقبلاً جامعات دول مجلس التعاون الخليجي.
وعلى هامش الاجتماع تمت زيارة سعادة العميد لمرافق جامعة الإمارات والاطلاع على إمكانياتها المختلفة.

جار التحميل