جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

يقيم قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث اختبار نهاية البرنامج EXIT EXAM


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2024/02/04  |  اخر تعديل - 2024/02/04

أقام قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث اختبار نهاية البرنامج EXIT EXAM ، والموجه للطلبة المتوقع تخرجهم بنهاية الفصل الدراسي الثاني لعام 1445 هــ ، وذلك يوم الأربعاء موافق 1445/07/19 هــ  / 2024/01/31  بالقاعة 1 بالمبنى 2 للطلاب والقاعة 32 بالمبنى الرئيسي للطالبات. وأشرف على الاختبار بشطر الطلاب الدكتور عبدالله قليل المالكي ، أستاذ مساعد بقسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث ،وبشطر الطالبات الأستاذه مريم محمد القرشي ، عضو هيئة التدريس بذات القسم.

والجدير بالذكر أن إجراء هذا الاختبار جاء تنفيذا لتعليمات جامعة ام القرى لاعتباره إحدى الوسائل الفعالة لقياس مخرجات البرامج الأكاديمية ومدى مساهمتها في تنمية الجانب المعرفي والمهاري لخريجي البرامج الأكاديمية بالجامعة. وتكمن أهمية هذا الاختبار كذلك في المساهمة في تحديد جوانب البرامج التي تحتاج إلى مزيد من التطوير ضمن عملية التحول البرامجي التي تشهدها مختلف الأقسام الأكاديمية بالجامعة.

واستحسن كل من سعادة عميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور مخلد بن عويض السعيدي وسعادة رئيسة قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث الدكتورة عهود الشريف إجراء هذا الاختبار لما له من أهمية في إبراز الجوانب التي تحتاج الى مزيد من التركيز ضمن الخطة الجديدة للقسم ، كما عبرا عن شكرهما للمشرفين على الاختبار بالشطرين وكل من ساهم في إعداد أسئلته من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالقسم.

جار التحميل