جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إجازة أول رسالة دكتوراة في الإدارة الرياضية بالمملكة العربية السعودية بجامعة أم القرى


الأخبار الرئيسية
أضيف بتاريخ - 2023/10/31  |  اخر تعديل - 2023/10/31

في يوم مميز وسبق علمي يسطر في تاريخ قسم علوم الرياضة بكلية التربية بجامعة أم القرى، وبرعاية وحضور سعادة الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد آل تميم عميد كلية التربية، وأصحاب السعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، تم عقد مناقشة أول رسالة دكتوراه في الإدارة الرياضية بالمملكة العربية السعودية. للطالب نايف بن محمد المقهوي، (المحاضر بالكلية الجامعية بمدينة الجبيل الصناعية) في دراسة بعنوان "تحسين واقع الاستثمار الرياضي بمدن الهيئة الملكية الصناعية من وجهة نظر المستثمرين في المجال الرياضي"،

تعد هذه الرسالة الأولى في برنامج الدكتوراة تخصص الإدارة الرياضية على مستوى المملكة العربية السعودية، تحت إشراف سعادة الاستاذ الدكتور يوسف بن عطية الثبيتي أستاذ الإدارة الرياضية بقسم علوم الرياضة بجامعة أم القرى، وقد تكونت لجنة المناقشة من أصحاب السعادة أعضاء هيئة التدريس بالقسم؛ الدكتور توفيق بن إدريس البكري، الاستاذ الدكتور أحمد عبد الفتاح حسين، الدكتور محمد بن شكري زمزمي، الدكتور حسن بن أحمد حلواني.

وحرصاً من إدارة كلية التربية واستمراراً لدعمها المتواصل فقد حرص سعادة عميد الكلية وأصحاب السعادة الوكلاء ورؤساء الأقسام على مشاركة قسم علوم الرياضة لهذا الحدث المميز بتشريفهم لحضور مناقشة الرسالة. كما نقل سعادة عميد الكلية تحيات وأمنيات رئيس الجامعة ومباركته لهذا الحدث والذي يتزامن مع إعلان الفيفا عن إقامة وتنظيم المملكة العربية السعودية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2034، منوهاً بدعمه المستمر لكلية التربية بجميع أقسامها.

ومن جهته، أعرب سعادة الدكتور بدر بن أحمد فلاته، رئيس قسم علوم الرياضة عن سعادته البالغة بحضورسعادة عميد الكلية والضيوف الكرام ومشاركة القسم في هذا الحدث الهام.

 

جار التحميل