جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة شؤون الطلاب تنظم برنامجاً لزيارة الكليات الجامعية بالمحافظات


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/09/21  |  اخر تعديل - 2023/09/21


نظمت عمادة شؤون الطلاب، يوم الاثنين 26-2-1445هـ، برنامجاً لزيارة الكليات الجامعية التابعة لجامعة أم القرى بالمحافظات (أضم- الليث- القنفذة) بشطريها، حيث قام منسوبي العمادة خلالها بالتعريف بخدمات العمادة وبرامجها، واستعراض لائحتي حقوق الطلبة وقواعد السلوك بالجامعة، كما قدموا للطلبة لمحة عن الفعاليات الجاري تنفيذها بالعمادة، وأجابوا على استفسارات الطلبة حول كل ما يتعلق بعمادة شؤون الطلاب. وقد مثل العمادة من الموظفين كل من الأساتذة حمدان البراق، وخالد القاسمي، ومحمد قربان، وأحمد حبيب الله، ومثلها من الموظفات الأستاذات دانيا ذا النون، وهدى السالم، ورقية أبو ذراع، وصباح اللحياني، ولطيفة الشيحة، وظبية العصيمي.
كما تثمن عمادة شؤون الطلاب جهود وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكليات المحافظات الذين شاركوا في التنسيق لهذه الزيارات، وهم الدكتور محمد الجهني، والدكتورة نهى الملا من كلية أضم، والدكتور ممدوح الجبير، والدكتورة أمينة برقاوي من كليات الليث، والدكتور إبراهيم الزبيدي، والدكتورة نوير باجابر من كليات القنفذة.
جاءت هذه الزيارة استكمالاً لبرنامج تهيئة الطلبة المستجدين بجامعة أم القرى للعام 1445هـ، والذي أقيمت فعالياته بمقر الجامعة بالعابدية، خلال الفترة من 28 محرم إلى 8 صفر من العام الجاري.

جار التحميل