جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة الاستثمار تشارك في معرض سيتي سكيب العالمي 2023


أخبار عامة
أضيف بتاريخ - 2023/09/14  |  اخر تعديل - 2023/09/14

شاركت جامعة أم القرى ممثلة في إدارة الاستثمار ضمن معرض سيتي سكيب العالمي 2023 والذي تستضيفه المملكة برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في مركز المعارض والمؤتمرات " ملهم" بالعاصمة الرياض، والمقام في الفترة من 10-13 سبتمبر 2023م تحت شعار " لبناء مسكن المستقبل"، ويهدف المعرض إلى استعراض الرؤى حول مفهوم الاستثمار العقاري في المستقبل.

وقد حضرت المعرض وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة وردة الأسمري وبرفقة مديرةُ إدارة الاستثمار أ. ربا غزواي وفريق من الإدارة للاطلاع على مستجدات القطاع العقاري، ومناقشة تحدياته عبر جلسات حواريَّة متنوعة في مجال: الاستثمار، والتصاميم، وتخطيط المدن وصناديق الاستثمار.

     كما أشادت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بأهمية المعرض في استقطاب الاستثمارات العالمية من خلال رواد الأعمال والمستثمرين العقاريين، والذي يعد فرصةًً لتعزيز الجهود مع الجهات ذات العلاقة؛ لتحقيق أهداف الجامعة في مجال الاستثمار، وتحديد مجالات وأولويات الاستثمار، والخطط الاستثمارية التي تخدم توجهات الجامعة الاستراتيجيَّة في الاستدامة الماليَّة.

وزارت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات العديد من الجهات العارضة ومن أبرزها وزارة الاستثمار (واستثمر في السعودية)، وزارة السياحة (صندوق التنمية السياحي)، الهيئة العامة للعقار، مدن (الهيئة السعودية للمدن الصناعية) وجناح مسار، برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة2030 وذلك للاطلاع على معلومات غنية ورؤى شاملة من المطوّرين الذين يقفون خلف هذه المشاريع الواعدة التي ترسم ملامح مستقبل العمل والحياة والترفيه لرؤية 2030في المملكة.

 

لمزيد من الاطلاع يرجى زيارة الرابط:

https://uqu.edu.sa/App/News/143319

 

جار التحميل